table layout
Search

Guest

موظف موارد بشرية - Creative Investment Ltd. Co

Job offerAdd to Favourites
Contact International Queries
Tel.: +962.6.5507445
Fax: +962.6.5516926
Working Hours: 9 AM - 6 PM (Sun to Thu)

United Arab Emirates - Dubai

Tel.: +971.4.449.3100
Fax: +971.4.447.0332
Working Hours: 9 AM - 6 PM (Sun to Thu)

https://www.bayt.com/en/saudi-arabia/jobs/%D9%85%D9%88%D8%B8%D9%81-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%AF-%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%A9-4053729/
Added 2019-09-06 01:30:25

Description

recruiting موظف موارد بشرية - Creative Investment Ltd. Co

 


1. متابعة تطبيق أنظمة وإجراءات نظام العمل والعمال السعودي و تخليص كل مايلزم لسريان العمل.
2. يتابع كافة الإجراءات المتعلقة بشؤون الموظفين من حيث ضبط حركة الإجراءات والاستحقاقات التي تتعلق بالنقل / الإعارة / الانتداب / الزيادات السنوية / العلاوات / التقارير السنوية / الترقية / الإجازات بأنواعها ويشرف على توثيقها في السجلات والنماذج المقررة.


3. تحديد نوع وعدد الأعمال والوظائف الهامة والرئيسة التي يتطلبها العملُ داخل المنظمة، والتي تمكّن المنظمة من تحقيق أهدافها.


4. تحديد أهداف الأعمال والوظائف التي توضح النتائج والإنجازات المطلوب تحقيقها من كل عمل ووظيفة


5. تحديد الخطوات والمراحل التي يمر بها العملُ من بدايته حتى نهايته، أي مرحلة تحقيق الهدف المراد تحقيقه من وراء أداء هذا العمل.


6. تحديد ووضع معايير أداء الأعمال والوظائف، بحيث تتمكن المنظمةُ من تقدير إنجازات هذه الأعمال وتلك الوظائف.


7. تحديد احتياجات المنظمة من الآلات والمعدات، والأجهزة، والمباني، والأثاث، التي ستستخدم في الأعمال والوظائف داخل المنظمة.


8. تحديد شكل بيئة العمل المستقبلية داخل المنظمة، وذلك من الناحية المادية، ومن الناحية المعنوية، والتي ستؤدى من خلالها الأعمالُ والوظائف. 


9. الحفاظ التام على سرية المعلومات والسجلات التي توجد في الشركة.


10. تجهيز الجداول الخاصة بالدوام الشهري للموظفين .


11. تحضير الجداول الخاصة بالراتب الشهري والأجور وكل المستحقات المالية لموظفي الشركة .


12. الحفاظ على ملف الأجر الرئيسي .


13. الحفاظ على الملفات الشخصية للموظفين والعقود .


14. وضع الأنظمة الخاصة بالموارد البشرية والمحافظة عليها تماماً .


15. توفير التدريب في مجال السلامة للموظفين لتقليل حوادث العمل، وتقديم التعويضات للعاملين في حالة وقوع الحوادث.


16. تعزيز العلاقات بين صاحب العمل والموظفين، من خلال قياس مدى الرضا الوظيفي ومشاركة الموظفين وحل مشكلات العمل.


17. إعداد كشوف المرتبات و مزايا الرعاية الصحية، والتفاوض بشأن معدلات تغطية الخدمات الصحية مع شركات التأمين


18. توفير التدريب الشامل لمساعدتهم على فهم الثقافة التنظيمية الجديدة والقدرة على التعامل معها.


19. وضع خطط لتحسين أداء الموظفين للوصول إلى المستوى الذي تتوقعه الشركة منهم.


20. المساعدة في تصميم الهيكل التنظيمي للمنظمة وهيكل الأجور: وذلك من خلال معرفة، ووصف حالة العمالة الموجودة في المنظمة من جهة، ومن أخرى تحديد أهمية كلّ وظيفة على حِدة و تحديد الأجر المناسب لهذه للوظائف.


 21. تخطيط القوى العاملة: وذلك من خلال تحديد الكمّ، والنوع من العمالة المطلوب توافرُها في المنظمة، وذلك من أجل تحقيق أهدافها


22. الاختيار والتعيين: وذلك من خلال إيجاد، ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب. تقييم الأداء، وتحفيز الموظفين: وذلك من أجل قياس مدى تطور، أو تراجع أداء الموظفين، ومعرفة أسباب الخلل، ومعالجتها، والعمل على تحفيز الموظفين من خلال تقديم المزايا لهم.

Job Details

Posted Date: 2019-09-05
Job Location: Jeddah , Saudi Arabia
Job Role: Human Resources and Recruitment
Company Industry: Hospitality/Tourism/Travel; Facilities Management; Other
Monthly Salary: US $1,500

Preferred Candidate

Career Level: Fresh Graduate
Nationality: Saudi Arabia
Degree: Bachelor's degree

Location

Jeddah, Saudi Arabia

Advert details

Advert ID: 400491
Displayed: 61
Expires: 2019-10-05 21:30:25

Comments

Advanced Search

 
 
Total ads: 78545
Active ads: 10027
Added today: 3
Added current month: 4514
Categories: 368